عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بداية النهاية للدولار»..أحمد موسى: هل ستدفع أمريكا ثمن الهيمنة على اقتصاد العالم؟..فيديو

تحيا مصر

وجه  الإعلامي أحمد موسى، سؤلاً قائلاً هل أمريكا من الممكن أن تدفع ثمن ما قامت به خلال العامين الماضيين، من الهيمنة على الاقتصاد؟، مضيفاً أنه من الممكن أن يحدث ذلك وتدفع أمريكا ثمن الهيمنة على اقتصاد العالم.

تحيا مصر

استيراد الغاز بالعملة الصينية

وقال  موسى أثناء تقديم برنامج على مسئوليتي، على قناة صدى البلد، إن الصين تتعامل بعملتها اليوم، وأن الصين تقوم باستيراد الغاز بالعملة الصينية اليوان وليس الدولار، والسبب فى ذلك يرجع لقرارات الفيدرالي الأمريكي، الذى يهتم فقط بالدولار الأمريكي.

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن أمريكا تهتم فقط بنفسها، ولا تهتم بـ 8 مليارات مواطن فى العالم، معلقًا بلاها دولار، والدول النامية تقوم بالحصول على القروض، وهناك مشكلات اقتصادية بدول كثيرة، و أمريكا تقف تتفرج.

موسى: محدش فوق القانون

وفي وقت سابق، عقب الإعلامي أحمد موسى،  على قرار وزارة الرياضة بتطبيق القوانين بشأن بعض التجاوزات، المتواجدة على الساحة الرياضية في مصر، قائلا:" محدش فوق القانون".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، بالقول:"  محدش فوق القانون والجميع يحترم إجراءات الدولة ، وبيان وزارة الرياضة موجه للجميع في المنظومة الرياضية ".                                      

وتابع:"  بيان وزارة الشباب والرياضة وضع مواد قانون بها حبس في بعض التجاوزات مثل الخوض في الأعراض والسب والقذف والإهانة ".

موسى: تطبيق القانون تجاه أي تجاوز في الساحة الرياضية

وواصل حديثه:" سيتم تطبيق القانون تجاه أي تجاوز في الساحة الرياضية، معقبا:" وزارة الرياضة أكدت ضبط منظومة الرياضة بين الجميع  و على جماهير أي نادٍ ان تقوم بتشجيع فريقها وتشجيع كرة القدم فقط".

وكا أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أكد أنه لن يجامل نادي الزمالك على حساب النادي الأهلي، موضحًا أنه كان يجب استمرار البرتغالي كارلوس كيروش وشوقي غريب في تدريب المنتخبين الأول والأوليمبي .

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي: «قمت بمساعدة النادي الأهلي لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تواصلي مع وزير الداخلية».

وأضاف أشرف صبحي: «وزارة الرياضة ليس لديها تدخل في أزمات الأندية والاتحادات، وكان لا بد من استمرار البرتغالي كارلوس كيروش، وشوقي غريب في قيادة المنتخب الأول والأوليمبي».

تابع موقع تحيا مصر علي