عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى نهائي كأس مصر

تحيا مصر

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، يوم الإثنين الموافق 10 أبريل، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على استاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القناة الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

فيما وقبل مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، كان المارد الأحمر قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على سموحة في نصف النهائي بنتيجة 3-1، سجل أهداف المباراة أحمد عبدالقادر، حمدي فتحي، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

فيما جاء تأهل بيراميدز لنهائي كأس مصر، بعد إقصاء الزمالك من دور نصف النهائي، بركلات الترجيح، في المباراة التي شهدت تعرض بيراميدز لحالة طرد للاعب علي جبر في وقت مبكر بالمباراة، بالدقيقة 11، إلا أن الفريق السماوي نجح في إدراك التعادل والفوز بركلات الترجيح.

الحضري: جوزيه السبب في إعلان اعتزالي 

وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن جوزية نصحه بالاعتزال؛ مضيفا: لأنني حققت تاريخ كبير من البطولات والألقاب ووصلت لسن كبير في حراسة المرمى، مؤكدًا أنه اعتزل بعد اسبوع فقط من نصيحة جوزية له.

وأشار إلى أن اعتزل اللعب في الوقت المناسب، حيث إن الدوري المصري تراجع من ناحية اللاعبين والمدربين، مؤكدًا أنه اعتزل بعد نصيحة جوزية بأسبوع وهي من أهم النصائح في حياته.

الحضري: ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. والجمهور شتمتني بألفاظ مش كويسة 

أكد عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق، أنه لعب مع النادي الإسماعيلي فترة ما، وصلت لـ 3 مواسم، ولعب في النادي الإسماعيلي أفضل مواسم حياته، إلا أنه لظروف ما اعتذر ولم يستمر مع النادي. 

تابع موقع تحيا مصر علي