عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينتظر عودة الدوليين لانضمامهم لمعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

الشناوي وحمدي فتحي
الشناوي وحمدي فتحي

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عودة لاعبي المارد الأحمر الذين انضموا لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، بسبب المواجهة المصيرية أمام فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد عودة بيرسي تاو وأليو ديانج للانتظام في معسكر الأهلي 

يعود بيرسي تاو وأليو ديانج لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة مساء الخميس المقبل، بعد انتهاء مشوارهما مع منتخبي جنوب إفريقيا ومالي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2024 التي ستقام في دولة كوت ديفوار.

وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع بيرسي تاو وأليو ديانج من أجل معرفة موعد عودتهم إلى القاهرة للانتظام في معسكر النادي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن النادي الأهلي كلا من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا، لانتظامهم في معسكر المنتخب.

بالإضافة إلى تواجد المالي أليو ديانج والتونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو، مع منتخبات بلادهم بسبب تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في دولة كوت ديفوار 2024. 

الحضري: جماهير الأهلي حزينة من رحيلي عن النادي.. ومكسوف من نفسي 

أكد عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، أن رحيله من النادي الأهلي في فترة ما، غلطة وندمان عليه، حيث إنه كان موجود تحت ضغط خلال لعبه في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

وأضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم ينصح أحد في عدم الرحيل عن النادي الأهلي، مضيفًا: "لو حد نصحنى لما كنت اخترت هذا الطريق"، مشددًا على أن لم ينصحه أحد بعدم الرحيل ولم يكن أحد يعلم بقرار رحيله من الأساس.

وأوضح عصام الحضري، أن هناك الكثير من الجمهور حزين جدًا حتى هذه اللحظة على رحيلي عن الأهلي، متابعًا: "مكسوف من نفسي على رحيلي من النادي الأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي