عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالواحد: الزمالك لن يحقق أي شئ .. وتاكيس لا يصلح لتدريب الفريق

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق ومدرب عام فريق البنك الأهلي، أن الزمالك لن يستطيع التتويج بأي بطولة هذا الموسم، ولكن لابد من التعاقد مع مدرب في الوقت الحالي للتخطيط للموسم الجديد من أجل الاستقرار على القوام الأساسي الذي سيعمل معه في الموسم الجديد وكذلك الراحلين.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "من الصعب أن يحقق الزمالك أي بطولة هذا الموسم، ويجب انتقاء المدير الفني الجديد واللاعبين بعناية شديدة".

وأضاف: "لابد من اختيار مدير فني أجنبي بسيرة ذاتية قوية، الابتعاد عن ترشيحات الوكلاء قدر الامكان، هناك مدربين نسمع عنها لم يقدموا أي شئ مطلقًا طوال الفترة الماضية، سمعت بعض الأسماء التي لا ترتقي للمرور بجوار النادي".

وزاد: "عملت مع تاكيس جونياس، وأرى أنه لا يصلح لتدريب نادي الزمالك، هو مدرب جيد لفرق وادي دجلة وسموحة وغيرها لكن لن يستطيع قيادة فريق بحجم الزمالك، هو شخصية محترمة ومدرب مميز، لكن لن يصلح للأبيض".

وأتم: "تاكيس يحب يلعب كرة على الارض، وكانت هناك أخطاء كثيرة في وادي دجلة لكن لم يكن هناك ضغط عليه بسبب عدم وجود جماهير، لذلك فالأخطاء في الزمالك لن يتحملها أحد، ولن يستطيع تقديم الكرة التي يريدها مع النادي".

عبدالواحد: هناك عناصر كثيرة لا تستحق البقاء في الزمالك.. ويجب رحيل عبدالغني والمثلوثي وعمرو السيسي

أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق، ومدرب عام البنك الأهلي، أن هناك عناصر كثيرة لا تستحق البقاء داخل القلعة البيضاء في الموسم القادم، مشيرا إلى أن هناك عناصر من الصفقات الجديدة لم تقدم المستوى المطلوب منذ التعاقد معهم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "جمهور الزمالك وصل لمرحلة صعبة بسبب الخروج من البطولات والخسائر الأخيرة من المباريات، النادي يعيش فترة عصيبة في الفترة الماضية".

وواصل: "اتوقع رحيل عدد كبير من لاعبي الزمالك مع نهاية الموسم ولن اتحدث عن اي اسماء حتى لا يغضب مني أحد، ومعظم الصفقات الجديدة ليست على المستوى، وهناك لاعبين آخرين من القدامي كان يجب رحيلهم، وأحمد بلحاج كان لاعبا جيدا في أسوان لكن حتى الآن لم يتأقلم مع الزمالك الذي لا يمتلك رفاهية الوقت".

وأكمل: "كنت اتمنى ان ينضم عبدالله السعيد لنادي الزمالك، وابراهيم عادل ومحمد حمدي الظهير الايسر، ومحمود حمادة لاعب فاركو".

وأكد عبدالواحد أنه يفضل الإبقاء على نبيل عماد دونجا والتعاقد مع محمود حمادة من فاركو، مع رحيل عمرو السيسي عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري.

وزاد: "يجب أن يرحل محمد عبدالغني ومصطفى الزناري عن نادي الزمالك، بعد تراجع مستواهم، زيجب فقط الإبقاء على الونش وحسام عبدالمجيد ومحمود شبانة والتعاقد مع مدافع، كما أن مصطفى شلبي لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن مع نادي الزمالك، وأعتقد أنه لازال في حاجة لفرصة أكبر لتقديم المستوى الأفضل الذي كان عليه نادي انبي".

وأتم: "لو الزمالك تعاقد مع ظهير أيمن، يجب أن يرحل حمزة المثلوثي عن الفريق الابيض، فهو عليه علامات استفهام كثيرة، فهو لاعب اجنبي مقيد وموجود بالنادي ولم يقدم الإفادة الكبرى للفريق، وظهر فقط عندما كان يلعب كمساك ثالث مع فيريرا".

تابع موقع تحيا مصر علي