عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري الأبطال

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، مساء السبت المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة الحاسمة بين الفريقين، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل المقبل، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء باحثًا عن الفوز وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يضمن تأهله للدور القادم من البطولة، حيث يحتاج الفريق للفوز بأي نتيجة حتى يتأهل، لكن شرطه ألا يستقبل أهداف حتى لا يؤزم وضعيته في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني، فتتولى قناة بي إن سبورتس القطرية، مهمة إذاعة تلك المباراة، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كذلك ستُنقل المباراة عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس. 

فحص طبي لمحمد الشناوي

يخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم بعد عودته إلى القاهرة، خاصة بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية في عضلة الفخذ خلال مواجهة منتخب مصر أمام مالاوي. 

وقرر أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، خضوع محمد الشناوي حارس الفريق لأشعة من أجل تحديد موقفه من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني. 

وتعرض محمد الشناوي لإصابة على مستوى عضلة الفخذ في مواجهة منتخب مصر بالأمس أمام منتخب مالاوي، ليتم تغييره في بداية الشوط الثاني ويحل مكانه محمد صبحي حارس نادي الزمالك بدلًا منه. 

تابع موقع تحيا مصر علي