عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 16 شخصاً إثر حادث تصادم مروري في الشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد طريق "الزقازيق - بلبيس" بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء حادث تصادم مروري بين سيارتين نقل وميكروباص أمام مزلقان أولاد سيف، ونتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكسور، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى للتحفظ على المتوفيين تحت تصرف النيابة العامة وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

تحيا مصر

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري على طريق "الزقازيق - بلبيس" ونتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص على طريق "الزقازيق - بلبيس" أمام مزلقان قرية أولاد سيف نطاق مركز بلبيس، وقد نتج عن الحادث وفاة 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بكسور وسحجات وكدمات، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على جثمان المتوفيين تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن المتوفيين، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث وباشرت التحقيق، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

تابع موقع تحيا مصر علي