عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: ضبط شركتين سياحيتين بدون ترخيص

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط المديرين المسئولين عن شركتين سياحيتين بكفر الشيخ لقيامهما بمزاولة النشاط بدون ترخيص، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما متابعة الشركات السياحية والوقوف على مدى إلتزامها بالتراخيص والضوابط المقررة من الجهات المعنية.

الداخلية: ضبط شركتين سياحيتين بدون ترخيص

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع شرطة السياحة و الآثار من ضبط (المديرين المسئولين عن شركتين سياحيتين - الكائنتان بمحافظة كفر الشيخ) لقيامهما بمزاولة النشاط السياحى "بدون ترخيص" بالمخالفة للقانون.  

بمواجهتهما أقرا بمزاولتهما النشاط السياحى بدون ترخيص ، كما تم ضبط مجموعة من الأوراق والمستندات الدالة على ذلك، وإتخذت أجهزة وزارة الداخلية الإجراءات القانونية.

الداخلية: اتخاذ التدابير لتنفيذ خطة ترشيد الكهرباء

وفي سياق متصل وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء حررت أجهزة وزارة الداخلية (266) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة)، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

تحرير 266 مخالفة للمحلات المخالفة لقرار الغلق

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (266) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي