عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهتهما الحاسمة. ماذا فعل الأهلي أمام الهلال في لقاء الذهاب بالسودان ؟

تحيا مصر

مواجهة حاسمة في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوضها ضد فريق الهلال السوداني، مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم، على استاد القاهرة الدولي وبحضور 50 ألف متفرج.

وتعد تلك المواجهة حاسمة وفاصلة في مشوار تأهل النادي الأهلي، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي حالة فوزه سيتأهل رسميًا إلى دور ربع النهائي.

ماذا فعل الأهلي أمام الهلال السوداني

وكان قد تلقى الأهلي هزيمة أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وأضاع فريق الهلال، ركلة جزاء في تلك المواجهة، حيث تصدى لها محمد الشناوي ببراعة، ومنع فريقه من استقبال ثاني الأهداف.

وفي لقاء الجولة الثانية، تعادل بنتيجة هدفين لمثلهما أمام نظيره صنداونز الجنوب أفريقي، ثم تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق القطن الكاميروني.

وفي لقاءه الرابع أمام فريق صنداونز، تلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وعقدت تلك الهزيمة من موقفه في المجموعة، لكنه سرعان ما استعاد توازنه وتمكن من اكتساح فريق القطن الكاميروني، برباعية نظيفة، وانتظر نتيجة مباراة الهلال السوداني وصنداونز، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وحافظت تلك النتيجة على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي