عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023| تفاصيل

العرافة
العرافة

مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023.. ازدادت عمليات البحث في الأيام الماضية عن مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة طوال شهر رمضان الكريم، وذلك بسبب تحقيق حلقاته الأخيرة لضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023

مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023

وجاءت مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023 من تقديم الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة، يوميًا عبر شاشة تلفزيون قناتي النهار والمحور، كالآتي:

- الإذاعة الأولى: في تمام الساعة السادسة والربع مساءً

- الإعادة: في تمام الساعة الثالثة صباحًا

برنامج العرافة يتصدر التريند

ويذكر أنه منذ يومين تقريبًا تصدر برنامج العرافة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومؤشرات البحث، بعد إذاعة حلقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم ضمن حلقات البرنامج التي تعرض يوميًا.

وذلك بسبب كشف شيخ العرافين في الحلقة الستار عن زواج حسن شاكوش قبل زواجه بـ ريم، وأكد شيخ العرافين أن السلسلة التي يرتديها شاكوش هي هدية من زوجته الأولى، بالإضافة إلى الكلب الذي أهداه لزوجته ريم فكان أيضاً من زوجته الأولى الساكنة في إحدى فيلات منطقة التجمع الخامس.

رانيا يوسف تكشف أسرارها في العرافة

وبالإضافة إلى حلقة حسن شاكوش وزوجته، فقد حققت أيضاً حلقة الفنانة رانيا يوسف نجاحًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا، وبين الناس في الشوارع، وذلك لأنها كشفت عن عدة أمور خطيرة وجريئة تخص حياتها الشخصية والفنية.

فمثلاً تحدثت رانيا يوسف في الحلقة عن تفاصيل علاقتها المتوترة مع النجمة نادية الجندي بسبب المنتج محمد مختار، إذ أكدت رانيا على أنه لا توجد أي مشكلات بينها وبين نادية الجندي على الصعيد الفني، مشيرة إلى أن خلافهما كان شخصياً، وأنها تحترم في الجندي إصرارها واستمراريتها ولكنها ليست من جمهورها، موضحة أن نادية الجندي صنعت نجوميتها بالمال.

ومن المنتظر أن تسجل الحلقات القادمة نجاحات أكبر في الموسم الرمضاني الجاري، ليكون على النهاية الشهر هو البرنامج الأكثر مشاهدة بين منافسيه من البرامج.

تابع موقع تحيا مصر علي