عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش يترك حبيبته من أجل أمه في جعفر العمدة الحلقة السابعة

أحمد داش- جعفر العمدة
أحمد داش- جعفر العمدة

 كشفت الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان عن اختيار سيف “أحمد داش” ترك حبيبته من أجل أن يكسب رضا والدته، حيث يجلس معها في محله الخاص ويخبرها بأنه لا يمكن أن تستمر علاقتهما، وأن رضا والدته عنده أهم من كل شيء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد داش في الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة

أحمد داش في جعفر العمدة

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة بترك سيف “أحمد داش” لحبيبته ابنة الراقصة عزيزة “فريدة سيف النصر”، فتسلط رجال عليه لضربه، لكنه يضربهم ضربا مبرحًا، وهنا يأتي جعفر له، ويبدو أنه بدأ يعجب بسيف ويوجه له نصيحة، يقول فيها: “لما تيجي تسيب بيت عوالم لازم تطلع منه بمعلمة عشان لا تطلع متجرس ولا متعور”.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة أحمد داش ومحمد رمضان إلى جانب كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في النصف الثاني من رمضان، والذي سيُعرض على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

أعمال أحمد داش الفنية

شارك أحمد داش في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل سابع جار، الحرامي، كما نافس في مواسم رمضان الدرامية بمسلسلات طايع، البرنس، نسل الأغراب، والاختيار2، تميّز داش سينمائيًا بفيلم كازابلانكا  وأبو صدّام  الذي نافس في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما حصد داش جائزة أفضل ممثل دور ثاني في المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورة في فليم المحكمة، كما قدم مسلسل مين قال؟! موسم رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي