عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7.. جهود روبي مستمرة لمنع الهجرة الغير الشرعية

حضرة العمدة
حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7.. بدأ مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7 بجهود العمدة صفية مع ضابط شرطة في تل شبورة، من أجل استرجاع جثة حسين الذي لقي حتفه غرقًا أثناء محاولة هجرته إلى إيطاليا بطريقة غير شرعية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7

كما رصد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 7 إخبار الضابط للعمدة صفية بأنه هناك قطعة أرض كبيرة تقع بين قرية تل شبورة وعزبة مجاورة لها، يسمونها باسم أرض ميلانو، وفيها يشيدون الأهالي منازل ضخمة بعد عودتهم من الهجرة الغير شرعية ليتباهوا بها أمام الجميع.

وفي النهاية يزف الضابط بشرى سارة للعمدة صفية بأن الحكومة نجحت في مواجهة الهجرة الغير شرعية، ولكن مازالت هناك نسبة قليلة منها، وخصوصا مع وجود سماسرة تعمل على تهريب الناس عن طريق ليبيا والسودان بمقابل مادي، فتخبره صفية بأن هناك مثل تلك السماسرة في تل شبورة وتطلب منه القبض عليهم في أسرع وقت.

وجاء في مسلسل حضرة العمدة الحلقة 6 عدة أحداث متنوعة، منها: إخبار كابر لجلال بأنها تغير من صفية بسبب حامد، تخطيط العمدة صفية لحملة ترك الأبواب وتكوين فريق كرة نسائي، واعتذار لاعبي تل شبورة لصفية بعد ما بدر منهم في المباراة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل حضرة العمدة

ويُعرض مسلسل حضرة العمدة على شبكة تليفزيون الحياة في الساعة 8:15 مساءًا، ويُعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا، والساعة 4:30 عصر اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي