عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة.. زواج الكوماندا من مهرة هل يهدده ماجد المصري؟

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة رصدت مواجهة بين مهرة “ياسمين عبد العزيز”، وجابر “أحمد العوضي” بعدما شاهدها مع ماجد المصري أثناء نزلوها من سيارته، كما تشاجر مع أشقاء مهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة

مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة

ورصد مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة محاولة أشقاء مهرة في اقناعها بالزواج من ماجد المصري لكنها ترفض رفضا قاطعا، ثم انتقل إلى مشهد بين ماجد المصري وانتصار وهم يتحدثون عن علاقة المال بالسعادة بينما يخبرها زيدان “ماجد المصري” بأنه لم يسعد أبدا رغم أنه يمتلك أموال وألماس عديدة، ورغم ذلك كسر قلبه.

وانتقل المشهد إلى حوار بين سحر ومهرة والتي تحدثت هي الأخرى عن ضرورة اختيارها لـ زيدان “ماجد المصري”، خاصة وأن جابر الكوماندا تخل عنها، ثم ينتقل المشهد إلى جابر الكوماندة وهو يرثي نفسه في الليل، قائلا: “يازمن مين يقدر يحصلك مين يقد يكسر المسافات اللي هناك في الجبل واللي هنا بين البيوت، مكتوب على الواحد الغربة ومي يغرب من المكتوب، وأنا صغير كنت فاكر إن الحمل شيلة لقيت أنا الشيلة ومين يقدر يشيل، أديني محبوس في الليل أهو لقادر أبقى جنب أمي ولا قادر أبقى عريس، اللي قال إن كل اللي جواك صدق واللي قال صدق في نفسك صدق”.

استغلال جابر الكوماندا في تجارة المواد الممنوعة

وظهر خلال الحلقة محاولة استغلال طيبة جابر الكوماندا لضمه إلى تجارة المواد الممنوعة، حيث يبدوا أن من المقرر أن يورط هذا الشخص جابر الكوماندا في كل هذه القضايا، يذهب دكتور سامي لمقابلة جابر الكوماندا الذي يخبره بانه سيشارك معه فيما يريده.

زواج جابر الكوماندا ومهرا

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار بـ عرض جابر الكوماندة الزواج من مهرة وتوافق، ويقام حفل زفاف مهرة على الكوماندة ولكن يقطعهم ماجد المصري.

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي