عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنه في قلبه.. شاب ينهي حياة ابن عمه بالبحيرة

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

أقدم شاب على انهاء حياة ابن عمه طعنا بسلاح أبيض بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

تحيا مصر

بداية الواقعة تعود إلى تلقي مديرية أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، بمصرع شخص على يد ابن عمه طعنا.

الانتقال والفحص        

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعى " محمد. ا. ر" في الثلاثينيات من العمر، على يد ابن عمه"م. ع .ر"، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بينهم لخلافات عائلية سابقة.

النيابة العامة

وعلى الفور تم نقل جثة الشاب المتوفي إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى كوم حمادة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مصرع وإصابة 16 شخصاً إثر حادث تصادم مروري

وعلى جانب أخر كان قد شهد طريق الزقازيق - بلبيس في محافظة الشرقية، وقوع حادث تصادم مروري بين سيارتين نقل وميكروباص أمام مزلقان أولاد سيف، أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكسور، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى للتحفظ على المتوفيين تحت تصرف النيابة العامة وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

بادية أحداث الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري على طريق "الزقازيق - بلبيس" وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص على طريق "الزقازيق - بلبيس" أمام مزلقان قرية أولاد سيف نطاق مركز بلبيس، وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بكسور وسحجات وكدمات، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على جثمان المتوفيين تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر عن الحادث المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن المتوفيين وتسليمهم لذويهم لدفنهم، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث وباشرت التحقيق، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

تابع موقع تحيا مصر علي