عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادات جنازة والدة محمد عز| صور

استعدادات جنازة والدة
استعدادات جنازة والدة محمد عز

يقيم الفنان محمد عز اليوم جنازة والدته التي رحلت عن عالمنا أمس، بمسجد صلاح الدين الأيوبي بعد كوبري الجامعة بالمنيل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة والدة محمد عز

وفاة والدة محمد عز

وسبق وأن أعلن الفنان مصطفى درويش وفاة والدة الفنان محمد عز، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر درويش صورة لمحمد عز وعلق عليها قائلا: البقاء لله في وفاة والدة الصديق والأخ محمد عز.

النصب على محمد عز

وكان قد كشف محمد عز في أغسطس الماضي، تعرضه للنصب من شخص يتدعي أنه منتج، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان محمد عز في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أدعي أنه منتج وبالفعل مضيت معاه فيلم وصورت ومن أكتر الحاجات اللي اشتغلت فيها”.

واستكمل في تعليقه على صورة المنتج والمستندات التي تكشف عملية النصب قائلًا: “وتعبت فيها وهو للأسف أكل حقي وحق ناس كتير حتي الماتريال رماه”.

وتابع: "ومدفعش حقه إن شاء الله من بكره هيبتدي المحامي اجراءاته ومش هسيب حقي بعد كدا ودي كمان صور الشيكات اللي مش عارف أطول منها جنيه من شهر يناير ولا حتي عارف أوصله ربنا كريم".

رسالة محمد عز لوالدته

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد عز صورة مع يد والدته الموضوعة على رأسه، ووجه لها رسالة خاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق محمد عز على الصورة: الخير والدعوه والرقوه ربنا يديمك ويديم ايدك علي راسي طول مانتي بخير انا بخير وزي وزي الفل.. ربنا يحفظ كل ام.

أخر أعمال محمد عز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح 3 الذي يعرض حاليا على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداثه بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

تابع موقع تحيا مصر علي