عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان الشماشرجي: شخصيتي في كامل العدد مستفزة.. وخالد الحلفاوي شخص متفهم

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

تحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل كامل العدد، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج قبل ما تفطر بكتير المذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي في كامل العدد

حيث قالت الشماشرجي: دينا الشربيني فنانة جميلة وبقينا أصدقاء، وشريف سلامة فنان مثقف بشكل كبير وإنسان لطيف، والمخرج خالد الحلفاوي شخص متفهم وبيحرص على أخد رأي الفنان في الشخصية.

وتابعت: كل العوامل جذبتني للعمل في المسلسل وكمان شخصية إنجي مستفزة، وعندما يأتي وقت وتحضري لشخصيات من هذا النوع لا يجب أن تصدري أحكامًا عليها لأنك تسعى لتجسيدها وإظهار وجهة النظر”.

تفاصيل مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربني كل من النجوم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت مكون من 15 حلقة.

وعلى الصعيد الآخر، كشف المخرج خالد الحلفاوي عن موعد طرح مسلسل كامل العدد في رمضان 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

إذ أكد الحلفاوي على أن مسلسل كامل العدد سيعرض في الجزء الأول من شهر رمضان الكريم 2023، على مدار 15 حلقة درامية من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.

جيهان الشماشرجي: بحب اصنع حاجات بإيدي وبدرس ده 

وفي وقت سابق، حلت الفنانة جيهان الشماشرجي ضيفة فقرة من فقرات برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس وتحدثت عن أعمالها الفنية خلال الفترة الماضية.

قالت جيهان الشماشرجي عن حياها قبل دخول التمثيل، قائلة: كان نفسي اخش فنون جميلة ومجموعي مجاش، ودرست اداب انجليزي ومكنتش بحضر، وبدأت اكتشف ايه الحاجات اللي كنت بحب اصنعها بإيدي، وبعدين جربت المعادن وبدأت اعمل.

وتابعت: بقالي 10 سنين شغالة، وبدرس في مؤسسة بناتي للبنات اللي عندها مشكلة في البيت، أو معرضة للخطر إنها تكون في بيتها وبتروح المدرسة وترجع بعدين تتعلم حاجات كتير زي الرقص وصنع المجوهرات وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي