عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دمك تقيل أوي.. رد فعل نسرين أمين بعد اكتشاف مقلب رامز نيفر إند

نسرين أمين _ أرشيفية
نسرين أمين _ أرشيفية

انتقدت الفنانة نسرين أمين، النجم رامز جلال بعد اكتشافها مقلب رامز نيفر إند المذاع عبر شاشة Mbc مصر عقب صلاة المغرب قائلة:«دمك تقيل أوي». 

تحيا مصر يرصد رد فعل نسرين أمين بعد اكتشاف مقلب رامز جلال 


مقلب رامز جلال في رمضان 2023، عبارة عن مقلبين، يستدرج رامز جلال، ضيوفه لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

وبعدها يأتي الدور على المقلب الثاني حيث يتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم.

تصريحات نسرين أمين في أسرار النجوم

وكانت، حلت الفنانة نسرين أمين ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، عبر محطة راديو نجوم إف إم، للحديث عن مشوارها الفني، وكشف كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد بابا المجال.

وقالت نسرين أمين :"الجمهور يتخيل أنني أضحك طوال الوقت بسبب أفلامي الكوميدية أو شخصية قوية الطباع مثلا، ولكن أنا شخصية هادئة دائما وقليلة الكلام، احنا بنفتري في الشخصيات التي نقدمها لكي نخرج ما ليس بداخلنا وحاجات عمرك ما ستقدميها على الحقيقة”.

نسرين أمين تكشف حقيقة خطبتها للفنات شيكو

وعلقت نسرين أمين على شائعة خطبتها للفنان شيكو، بعدما حققا نجاحا كبيرا سويا، في فيلم حملة فريزر، الذي مازال الجمهور يتداول صوره ومشاهده الكوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال نسرين أمين السينمائية

يذكر أن آخر أعمال نسرين أمين فيلم «واحد تانى»، الذى تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: أحمد حلمى وروبي وأحمد مالك وإخراج محمد شاكر خضير

تابع موقع تحيا مصر علي