عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 8.. تمرد ندى موسى على والدها عبد الجبار

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 8.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 8 بمعرفة أشقاء أنس علاقتها بعصام أبو عصايا بعد أن رأوا صورتها معه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 8

كشف أنس وعصام أبو عصايا

وبعدها ذهب علاء لغرفتها ليضربها ولكن عبد الجبار منعه، بينما ذهب مسعود إلى عائلة أبو عصايا لينتقم منهم، ولكن بعدها وصل عبد الجبار إلى مكان المعركة وأوقفها.

وتم الصلح بين العائلتين بواسطة الشيخ المنزلاوي، وذهب عبد الجبار إلى ابنته ليأخذ منها وعد بنسيان علاقتها بابن حسن أو عصايا، وبالفعل وعدته بذلك.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 8

وفي مشهد آخر نصحت دميانة نادرة بأن تحسن علاقاتها مع أهل بيت عبد الجبار للتقي شرهم، وخصوصا حماتها، وبالفعل ذهبت نادرة إلى سلفتها سميزة لتبدأ معها صفحة جديدة.

وأثناء حديثهما دخل مسعود الغرفة فقامت نادرة وخرجت عندما رأته، وبعدها شدد مسعود على زوجته بألا تسمح لنادرة بالدخول مرة أخرى حتى لا يطلقها.

سكينة تحاول التقرب من أنس

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 8، أمر عبد الجبار لسكينة زوجته بأن تتقرب من ابنتهما أنس، وبالفعل ذهب سكينة لأنس، وأخبرتها بأنها كانت مثلها في شبابها.

إذ كانت مجتهدة في دراستها وتود أن تصبح طبيبة ولكن شيقيقها كان يعرقلها، وفي وسط الكلام قالت سكينة لابنتها أنس: كل ما بشوفك بالبالطو الأبيض ببقى مش عارفة أبقى فرحانة ولا غيرانة، وفي نهاية المشهد تصالحت سكينة مع ابنتها أنس واحتضنتها.

أنس تهرب عبيدة

وفي النهاية ذهبت أنس إلى حارس الصحفي عبيدة المحتجز عند والدها عبد الجبار وجعلته يشرب شاي به منوم، وتستغل نومه لتهرب عبيدة.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي