عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة 8.. محاولة قتل أبو نهرو

حضرة العمدة
حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة 8.. بدأ مسلسل حضرة العمدة 8 بإخبار كابر لوالدها ضرغام بأنها خائفة من العمدة صفية، ثم انتقل المشهد إلى حديث حافظ مع سهير (دينا).

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 8

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 8

حيث يتحدثا سويًا عن أموالها والميراث، وفي وسط الحديث يحاول حافظ إثارة الكره في نفس سهير تجاه شقيقتها صفية، إذ يقول لها إن والدها كان يحب صفية أكثر منهم، وذلك الكلام يؤدي إلى إغضاب سهير نحو صفية.

ثم انتقل المشهد إلى صيدلية النهضة، حيث يتحدث شومان مع إيهاب فهمي، إذ يطلب منه إرجاع ابنه ضحية الإتجار بالبشر من تركيا ولكن نجيدة (إيهاب فهمي) يتهرب من الحديث.

الحلقة الثامنة من مسلسل حضرة العمدة

وفي المشهد آخر ظهر جلال يتحدث مع علي منافسه في الانتخابات، وفي وسط الحديث طلب من جلال 100 ألف لعلاج والدته.

وانتقل المشهد إلى حديث صفية مع سهير شقيقتها، حيث تحكي سهير لها معاناتها في حياتها مع زوجها بسبب تعرضها للختان في الصغر.

وفي نهاية الحلقة يظهر شخص مجهول يضرب أبو نهرو (صلاح عبد الله) على رأسه بكتاب.

موعد عرض مسلسل حضرة العمدة

ويُعرض مسلسل حضرة العمدة على شبكة تليفزيون الحياة في الساعة 8:15 مساءًا، ويُعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا، والساعة 4:30 عصر اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

يعد مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي إلى جانب كلا من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي