عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 8.. ثريا توافق على الزواج من كارم فتح الله

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثامنة، بدأت بإخبار كارم فتح الله والده بأنه ينوي الجواز من ثريا “مي كساب” فقط لـ كيد جعفر العمدة “محمد رمضان”، وبعدها بيوم سينفصل عنها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثامنة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثامنة

وينتقل المهشد إلى دلال “إيمان العاصي”، ونرجس “منة فضالي” وهم يتحدثان عن وجود عايدة “زينة” في منزل جعفر ثم يدخلون في مشادات كلامية بينهم عن الأكثر تقربًا إلى قلب جعفر، بينما يذهب كارم لـ صبحي والد ثريا ويطلب منه يديها فيوافق صبحي دون تردد.

يذهب جعفر إلى شركة فاروق الطوبجي، والتي بينهم وبين بعضهم حساب مادي، ويجلس أمام الشركة بالشيشة فيخرج الطوبجي برجال الأمن ويهدد جعفر، ليظهر جعفر بأسطول من الرجال خلفه، وويستطيع أخذ حقه من الطوبجي دون أن يتدخل أحد من رجاله في هذا الأمر، على الجانب الأخر يتصل إسماعيل بشقيقه كما توقع جعفر فيحاول إقناعه بأن يتقابلا سويا.

تحاول أسرة ثريا إقناعها في الزواج من كارم فتح الله، لكنها ترفض وتكشف عن غلطها أمامها، وتقول: “اللي تتجوز جعفر العمدة ميلماش عينها راجل غيره”، فيخبر صبحي كارم فتح الله برفض ثريا فيبطلب منها إقناعها مقابل كيلو ذهب.

بداية العلاقة بين أحمد داش ومحمد رمضان

ذهب جعفر إلى سيف ويدور بينهما حوار يبدو أنه أولى طريقهم إلى الصداقة حيث يتعلق الثنائي ببعضهم، في حين أن صفصف “هالة صدقي”، تزور عايدة في منزلها وتبدأ في الحديث مع عايدة ويدور بينهم حوار طريف في البداية ولكن ينقلب على عايدة بالحزن عن سجن والدها وعن تخلي أهلها عنها

تتحدث ثريا مع باتعة وتخبرها أن كارم طلب يديها للجواز، فتخبر باتعة دلال ونرجس وهو ما كانت تريده ثريا، كما تحاول ثريا إخبار صباح لكنها تتراجع، ينما يظهر بلال واسماعيل وهم يتشجران بسبب اهداره المال الذي سرقاه معها، من جانبه يتصل اسماعيل بعزت ويطلب منه تسليم بلال لـ جعفر.

وينتقل المشهد إلى منزل سيف “أحمد داش”، والذي كانت تتواجد به حبيبته ابنة الراقصة عزيز، والتي تتهمه بأنه تعدى عليها ولكن بثبات انفعالي يخبر سيف والدته بأنها تكذب عليها، في حين يذهب شقيق اسماعيل لـ جعفر ويخبره بأن سيسلمه بلال شامى وسيعطيه ما يريده.

ثريا توافق على الزواج من كارم فتح الله

تذهب ثريا “مي كساب” لـ جعفر وتطلب منه السماح لكنه يخبرها بأنها لم تصن اسمه ويهينها بعائلتها، ويقول له: “عمري ما قليت بنفسي قد يوم ما اتجوزت، أنا رقيتك ترقية ياثريا لأنتي ولا عيلتك كنتي قدها ولا عرفتي قيمتها ولا قدرتيها”، وعندما أخبرته بأنها فعلت ذلك من أجل قهرها على ابنها استمر في إهانتها.

وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة بموافقة ثريا “مي كساب”، على الزواج من كارم فتح الله.

تابع موقع تحيا مصر علي