عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمال الزمالك ينتظرون وصول مرتضى منصور لمباشرة أداء عمله (صور)

تحيا مصر

ينتظر عمال نادي الزمالك وصول مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، من أجل عودته مرة أخرى لمباشرة مهام أعماله كرئيس للفارس الأبيض، في التاسعة من  مساء اليوم، القيام بجولة بين أعضاء النادي، وسيتم السماح للقنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين بالتواجد في مقر النادي بصورة طبيعة للاستفسار من رئيس النادي عن كل الأمور.

مرتضى منصور يتوجه للزمالك لمباشرة أداء عمله 

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء غد الجمعة بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة.

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني للزمالك يوم الجمعة 

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعلان المدير الفني الجديد للفارس الأبيض يوم الجمعة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية أنه سيكشف عن المدير الفني الجديد يوم الجمعة المقبلة، خاصة أن مفاوضات النادي مازالت مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفني السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصري"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة الزمالك والمريخ السوداني 

عقد عصر اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض، والشورت الأبيض”، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه التقليدي باللون الأحمر ” القميص الأحمر والشورت الأحمر”، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.

وحضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، بجانب طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، وممثلي المريخ السوداني.

تابع موقع تحيا مصر علي