عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور عدد من نجوم الفن.. محمد عز يتسقبل المعزيين في والدته| صور

عزاء والدة محمد عز
عزاء والدة محمد عز

استقبل الفنان محمد عز المعزيين في والدته، حيث يقام العزاء في مسجد أسد ابن الفرات بشارع التحرير في منطقة الدقي بالجيزة، وذلك بعد يوم من تشييع جثمانها أمس من مسجد صلاح الدين بعد كوبري الجامعة بالمنيل، ودفنها في مقابر الأسرة بالفيوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استقبال محمد عز للمعزيين في والدته

عزاء والدة محمد عز 

وحضر عزاء والدة محمد عز من نجوم الفن كلا من الفنان محمد رياض والفنان أحمد سلامة، فضلا عن عدد من أفراد أسرته وأقاربه وأصدقائه المقربين.

محمد عز
عزاء والدة محمد عز
عزاء والدة محمد عز

وفاة والدة محمد عز

وسبق وأن أعلن الفنان مصطفى درويش وفاة والدة الفنان محمد عز، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر درويش صورة لمحمد عز وعلق عليها قائلا: البقاء لله في وفاة والدة الصديق والأخ محمد عز.

محمد عز في المداح 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح 3 الذي يعرض حاليا على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، حيث تبدأ أحداثه بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

مسلسل المداح 3 بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول، ولكن وعندما يأتي الطفل «عز» نجلهم، ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم واسمه «مارد»، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي