عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد يروي تفاصيل ضربه لـ لوسي في التصوير: المخرج قال مش هيقبل غير بقليم حقيقي

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

رد الفنان توفيق عبد الحميد على تصريحات الفنانة لوسي الأخيرة والتي كشفت اعتدائه عليها في لوكيشن التصوير أثناء مشاركتهما في إحدى أعمالهم الفنية معا، مشيرا إلى أن المخرج طلب منه أن يؤدي الدور كأنه حقيقي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات توفيق عبد الحميد عن ضربه لـ لوسي

توفيق عبد الحمدي عن لوسي: ضربتها بالفيلم ورقدت في المستشفى بعدها 3 أيام

وكتب توفيق عبد الحمدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “انا فعلا ضربتها مرتين فى مسلسل كناريا وشركاءه مرة قلم على وشها لاصرار عم اسماعيل عبدالحافظ انه لن يقبل بغير قلم حقيقى وانا كنت رافض وحذرتها وهى طلبت ان اضربها قلم حقيقى وحصل ورقدت بعدها ٣ ايام”.

توفيق عبد الحميد: اعتذرتلها بس قعدت جنب راسها مش تحت رجلها

وتابع: “اما البوكس اللى جه فى دماغها وفتحها وعملت خياطة جراحية فيه فده كان خطأ غير مقصود وكان السبب حركة غلط منها ادت إلى هذه الواقعة وطبعا رقدت فيها اسبوع هى فنانة حقيقية وشديدة الحماس وحقيقى استمتعت بالعمل معها ومعلش انا بكرر اعتذارى تانى ليها ولابنها لانه كرهني فى هذا العمل لانى ضربت مامتة مرتين وراحت المستشفى بسببى  واذيتها بس انا زرتها فى المستشفى واعتذرت ليها وقعدت جنب راسها مش تحت رجلها”.

لا يتوفر وصف.
منشور توفيق عبد الحميد

لوسي في رمضان 2023

وعلى الصعيد الآخر، تشارك لوسي في السباق الرمضاني الجاري 2023، من خلال مسلسل المداح 3، ويشارك في بطولته هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث مسلسل المداح حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي