عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن سره الباتع: مسلسل صعب.. وخطوة مهمة في مسيرتي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل سره الباتع، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلاكيت مع لينا الطهطاوي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد فهمي عن سره الباتع

أحمد فهمي في سره الباتع

وقال فهمي: سره الباتع مسلسل صعب جدا وخصوصا مع فكرة وجود زمنين، وهو مبني على رواية معروفة، وأنا كنت بعمل مسلسل تاني كوميدي وبعدين فجأة كلموني عن سره الباتع.

وتابع: والأستاذ خالد يوسف حكالي القصة ومن أول الحكاية عرفت صعوبة تنفيذه، وبرا لما يتعمل مسلسل بالحجم دا بياخذ وقت في كتابته وتصويره، لأن فيه 60 ممثلا رئيسيا ويصلون لـ600 بالأدوار الثانوية.

الجدل حول سره الباتع

وأضاف فهمي عن الجدل الذي أثاره مسلسل سره الباتع في الأيام الماضية: أي حاجة ناجحة وتتشاف كويس يكون عليها كلام، وفيه آراء إيجابية طبعا، في والنهاية محدش يقدر يتحكم في أذواق الناس كلها، والنجاح يقاس أيضا بنسب مشاهدة وأرقام معروفة، وبشكل عام كانت تجربة مهمة وناجحة، وعلى المستوى الشخصي استمتعت بها جدا.

واستكمل: دايما الجدل حول أي عمل ما بين إيجابي أو التركيز على تفاصيل بيبقى دا جزء من النجاح، ولكن لو عامل مسلسل ومحدش بيتكلم عليك إيجابيا أو سلبيا فمعناه إنه لم يشاهدك أحد، وأكثر مسلسل بيتجاب سيرته هو (سره الباتع)، وكانت خطوة مهمة جدا في مسيرتي وتجربة جديدة استفدت منها.

تفاصيل مسلسل سره الباتع رمضان 2023  

ويعرض مسلسل سره الباتع في تمام الساعة 11:30 مساءًا على شاشة قناة On tv، ومتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر،  ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال.

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي