عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الاهلى المصرى يحذر عملائه من تداول أي معلومات مالية

تحيا مصر

حذر البنك الاهلى المصرى عملائه من تداول أي معلومات عن حساباتهم المالية في مختلف فروع البنك الاهلى المصري تجنبًا للسرقة أو الاختراق وينشر تحيا مصر التفاصيل.

البنك الاهلى المصرى

 

وقال البنك الاهلى المصرى عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "نحيط سيادتكم علماً، أنه انطلاقا من حرص مصرفنا علي سرية بيانات العملاء فانه لا يجوز تداول إيه معلومات مالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "يمكنكم الاستعلام عن رصيد الحساب / البطاقة الخاصة  من خلال ماكينة الصراف الالى أو من خلال خدمة "الاهلي نت/ الهاتف البنكي" او أقرب فرع من فروع  البنك الاهلى المصرى أو الاتصال بخدمة الأهلي فون على الرقم المختصر 19623 (محليا) أو على الرقم 0020225941200 (دولياً) على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع".

 

مواعيد عمل البنك الاهلى المصرى

 

أكد البنك الاهلى المصرى أن مواعيد عمل الفروع في شهر رمضان من يوم الأحد إلى يوم الخميس بداية من 9:30 صباحا وحتى 01:30 مساءا لجميع المعاملات البنكية.

وأضاف فروع المراكز التجارية وفروع الخدمات الإلكترونية جميع أيام الأسبوع بداية من 10:00 صباحا حتى 03:00 مساءا لبعض المعاملات البنكية علما أن فرع المطار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع لبعض المعاملات البنكية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي