عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من إمام عاشور: سرسجي قديم وجزار.. حسن شاكوش الملاعب

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

سخر الفنان المصري رامز جلال من اللاعب إمام عاشور، خلال وقوعه ضحية الحلقة الثامنة من برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من إمام عاشور. 

وقال رامز جلال عن إمام عاشور: خلص الورشة وقفل وجه.. عامل لون شعر علا غانم و لابس بغبغان في رجله.. مطرب مهرجانات مش لاعب كورة سرسجي قديم.. حسن شاكوش الملاعب معانا جزار.

برنامج رامز نيفر إند

برنامج رامز جلال 2023 يتكون من مقلبين، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبوا لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني فهو عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

مواعيد برنامج رامز نيفر إند

ويُعرض برنامج رامز جلال «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة:15 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

علق الفنان علي الحجار، على برامج المقالب والتي أصبح بطلها اهو الفنان رامز جلال، وسبق واستضاف الحجار في نسخة "رامز بيلعب بالنار" عام 2016.

وقال الحجار في تصريحات لبرنامج "اللعب مع الكبار" عبر راديو انرجي، مساء الخميس، إن رامز جلال في مقدمة برنامجه سرد سيرة الحجار الفنية، مشبها ما حدث ب"الورطة والإهانة".

آخر أعمال رامز جلال السينمائية

كانت آخر أعمال رامز جلال فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولته إلى جانب، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي