عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على الهلال السوداني فى القيمة التسويقية قبل صدام الليلة

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة النادي الأهلي ضد نظيره الهلال السودانى في التاسعة مساء “اليوم السبت” على ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات beIN Sports القطرية.

الأهلي يتفوق على الهلال السوداني فى القيمة التسويقية

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.55 مليون يورو، بينما فريق الهلال السوداني تبلغ قيمتة 2.73 مليون يورو.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل فريق صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

تصريحات كولر المدير الفني للنادي الأهلي

 وأشاد كولر المدير الفني بالحضور الجماهيري الكبير والذي سيكون داعما للأهلي لتحقيق هدفه من المباراة وحسم التأهل.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد القاهرة: «الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الهلال، ومؤخرا انتظم جميع اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الأجندة الدولية وكل ما أريد أن أقوله إننا مستعدون بشكل جيد للمباراة ».

وواصل حديثه: «ندرك أهمية مباراة الهلال ، ونعرف تماما المطلوب منا كفريق، ولكن بالنسبة لي المهم ليس توقيت تسجيل الهدف خلال المباراة بقدر التحلي بالهدوء وأن يعمل الجميع من أجل تحقيق هدفنا».

وعبر كولر عنسعادته بالحضور الجماهيري في مباراة الهلال مشيرا إلى أنه للمرة الأولى منذ توليه المهمة يخوض مباراة في حضور هذا العدد من الجماهير، مؤكدا على أن كرة القدم تلعب من اجل الجماهير وأنه يثق تماما أن جماهير الأهلي سوف تساند وتشجع الفريق في إطار الروح الرياضية المعروفة عنهم، وستكون اكبر داعم للاهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي