عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات بي إن سبورت.

غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني

ومن المقرر أن يغيب عن الأهلى فى مباراة الهلال السودانى كل من، أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولى بسبب الإصابة، بينما طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وكريم الدبيس ومحمد فخري وأيمن أشرف ومحمد أشرف ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا وشادى حسين لأسباب فنية.

تصريحات محمد فخري عن مباراة الهلال والأهلي 

وأضاف فخري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة: «كنا نرغب في زيادة أعداد الجماهير بشكل أكبر لأن جماهير الأهلي هي الداعم الأكبر لنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل وإسعاد هذه الجماهير التي تدعمنا طوال الوقت».

وأوضح : منذ فترة لم نلعب امام هذا الحضور الجماهيري المتوقع غدا، ونتوقع أن يكون لهم دور كبير معنا في التأهل إن شاء الله .

واستكمل فخري :" نعد الجماهير باللعب لآخر دقيقة وببذل أقصى الجهد طوال المباراة من أجل التأهل إلى الدور المقبل ".

أضاف فخري : بعد مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني أغلقنا هذه الصفحة تماما ، وعقد اللاعبون الكبار أكثر من جلسة معنا للتأكيد على هذا المعنى، وعلى أهمية مباراة الهلال المقبلة والحاسمة من أجل تأهيلنا نفسيا وذهنيا "لهذه المواجهة المصيرية.

وأتم :" درسنا فريق الهلال السوداني بشكل جيد مع مارسيل كولر ، وحددنا نقاط القوة والضعف في الفريق السوداني، و ننتظر التوفيق من الله في مباراة الغد والصعود بإذن الله إلى الدور المقبل لمواصلة المسيرة في دوري الأبطال وإسعاد جماهير الاهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي