عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت بدورى الأبطال

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية جوجل، عن موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت بدورى الأبطال، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت بدورى الأبطال 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، سيكون في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق الأول من أبريل الجاري، ويحتضنه استاد القاهرة الدولي.

ويعد هذا اللقاء ذات أهمية كبيرة نظرًا لأنه فارق في مشوار تأهل النادي الأهلي من هذ الدور، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأمل في تحقيق الفوز حتى يعبر لدور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت بدورى الأبطال 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، نرصد التشكيل المتوقع المارد الأحمر في تلك المباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي .

خط الدفاع: علي معلول- ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم- محمد هاني .

خط الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة .

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- محمود كهربا- بيرسي تاو.

مشوار الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

كان قد تأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تحقيق الفوز فى دور الـ32 على نظيره اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب ، ولثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة.

فيما تلقي المارد الأحمر خسارة بمباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد، وبينما  تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، فيما حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية أهداف دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات، وذلك قبل أن يخسرأمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق الفوز علي نظيره القطن الكاميرونى برباعية دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي