عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول بالدوري.. غياب هالاند

تحيا مصر

أعلن الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، اليوم، السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب الاتحاد.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

في خط الدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، آكي

في خط الوسط: رودري، جندوجان، دي بروين

في خط الهجوم: محرز، ألفاريز، جريليش

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 61 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد فريق ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة. 

وينافس مانشستر سيتي أرسنال بقيادة أرتيتا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" هذا الموسم إذ ينتظر كل منهما تعثر الآخر لحسم السباق مبكرًا. 

ويتأثر الفريق السماوي بعغياب النرويجي إيرلينج هالاند، بسبب الإصابة ويعتبر هذا شئ إيجابي لدفاعات الريدز في المواجهة الصعبة أمام السيتي نظرًا للتألق الكبير والملغت للدبابة النرويجية هذا الموسم في جميع المسابقات ولا سيما الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

ويغيب هالاند عن مواجهة الفريق للإصابة التي تعرض لها مع منتخب النرويج، حيث كشف المنتخب النرويجي، عن إصابة هالاند على مستوى الفخذ، وخروجه من قائمة المنتخب لمواجهة منتخبي إسبانيا وجورجيا خلال فترة التوقف الدولي.

ونشر المنتخب النرويجي بيانًا أعلن من خلاله إصابة اللاعب، وجاء كالتالي:

وأوضح أن هالاند يعاني من بعض الآلام في الفخذ، بعد المباراة التي خاضها ضد بيرنلي، كنا نأمل أن تكون الإصابة بسيطة وتمكنه من المشاركة معنا، لكن بعد إجراء الاختبارات، أصبح من الواضح أنه لن يشارك في مباراتي إسبانيا وجورجيا.

وحصد المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي لـ شهر مارس، ونشر نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي توتير صورة لـ اللاعب إيرلانج هالاند، وعلق عليها: لاعب الاتحاد لشهر مارس هو إيرلينج هالاند. 

وكشفت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية أن الطاقم الطبي في نادي مانشستر سيتي غير متأكد من لحاق المهاجم الدولي النرويجي إرلينج هالاند، بمواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز " البرميرليج". 

تابع موقع تحيا مصر علي