عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: هالاند ليس جاهزًا بنسبة 100%.. ولن نتأثر بغيابه

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن إصابة نجم فريقه المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، وغيابه عن مواجهة ليفربول اليوم بقمة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج". 

ويستضيف فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني جوسيب جوارديولا فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، اليوم، السبت، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب الاتحاد. 

وتحدث جوارديولا في تصريحات صحفية قبل المباراة: " هالاند ليس جاهزًا بنسبة 100%، فضلنا إراحته وعدم الاعتماد عليه في مباراة اليوم لأننا نحتاجه في باقي الموسم، هذا الشهر حاسمًا للغاية لنا ونحتاجه في المباريات القادمة". 

وأتم قائلًا:" لن نتأثر بغياب هالاند ولن يتأثر التكتيك بغياب لاعب أو إثنين، نحن لا نعتمد على واحد بعينه، الفريق جماعيًا سيكون حاضرًا في مباراة ليفربول اليوم ونسعى لتحقيق الفوز لإكمال منافسة أرسنال على اللقب".

ويغيب هالاند عن مواجهة الفريق للإصابة التي تعرض لها مع منتخب النرويج، حيث كشف المنتخب النرويجي، عن إصابة هالاند على مستوى الفخذ، وخروجه من قائمة المنتخب لمواجهة منتخبي إسبانيا وجورجيا خلال فترة التوقف الدولي.

ونشر المنتحب النرويجي بيانًا أعلن من خلاله إصابة اللاعب، وجاء كالتالي:

وأوضح أن هالاند يعاني من بعض الآلام في الفخذ، بعد المباراة التي خاضها ضد بيرنلي، كنا نأمل أن تكون الإصابة بسيطة وتمكنه من المشاركة معنا، لكن بعد إجراء الاختبارات، أصبح من الواضح أنه لن يشارك في مباراتي إسبانيا وجورجيا.

وحصد المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي لـ شهر مارس، ونشر نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " صورة لـ اللاعب إيرلانج هالاند، وعلق عليها: " لاعب الاتحاد لشهر مارس هو إيرلينج هالاند ". 

وكشفت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية أن الطاقم الطبي في نادي مانشستر سيتي غير متأكد من لحاق المهاجم الدولي النرويجي إرلينج هالاند، بمواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز " البرميرليج". 

وجاء تشكيل السيتي على النحو التالي:

 في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

في خط الدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، آكي

في خط الوسط: رودري، جندوجان، دي بروين

في خط الهجوم: محرز، ألفاريز، جريليش

تابع موقع تحيا مصر علي