عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد: انشغالي في التصوير ساعدني أعدي فترة وفاة والدي

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد انتهاء تصوير مسلسل مذكرات زوج، الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عائشة بن أحمد عبر فيسبوك

وكتبت عائشة: فركش مذكرات زوج، انشغالي في التصوير ساعدني برشا أعدي أصعب فترة في حياتي، و الحقيقة ماعرفش اذا هي هتعدي ولا لا، لكن روحي أخدت هدنة كانت محتاجتها، شكرا لكل صناع العمل، الله يرحمك وينعمك بابا.

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج

ويتكون مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة، ويشارك في بطولتهعدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، طارق لطفي، نور خالد النبوي، سماء إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب.

وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عائشة بن أحمد ترفض تقديم هذه الشخصيات

وفي وقت سابق، انضمت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إلى الفنانات اللاتي يرغبن في تجسيد سيرة ذاتية، لآحدى الشخصيات التاريخية، وذلك بعد نجاحها مؤخرًا في مسلسل “وعد إبليس”، الذي يعرض لها عبر منصة شاهد الأصلية.

وتحدثت الفنانة عائشة بن أحمد في حديثها مع موقع “تحيا مصر”، مشيرة إلى أنها تخشى تقديم شخصيات معينة، وقالت: “من الممكن أن أقدم سيرة ذاتية، لكن هنا أشخاص سأقلق من تقديم سيرتهم الذاتية وهي الشخصيات المحبوبة جدًا من الجمهور وتاريخها جديد”.

أخر أعمال عائشة بن أحمد في السينما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد في السينما فيلم “ريتسا” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي في مدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، محمود حميدة، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، وآخرين.الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي