عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا بعد رباعية السيتي أمام ليفربول: قدمنا أداء مثالي.. ومحرز لاعب استثنائي

تحيا مصر

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على نتيجة مباراة اليوم التي جمعت فريقه بنظيره ليفربول، وانتهت بتفوق الأول برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تصريحات بيب جوارديولا

وأبدى جوارديولا، سعادته بتحقيق هذا الانتصار العريض، مؤكدًا أن جميع اللاعبين قدموا عروضًا استثنائية، وذلك في تصريحات أدلى بها بعد المباراة عبر قناة بي بي سي البريطانية.

وقال بيب: “ لعبنا بشكل مثالي منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، وعلى الرغم من استقبالنا هدفًا في بداية المبلراة، إلا أن ذلك لم يقضي على آمال الفريق في تحقيق الفوز، وأعتقد أننا قدمنا أفضل العروض لنا أمام ليفربول”.

وأضاف: “ كل اللاعبون على علم بأننا لم نكن سيئين، كما نحتاج لتسجيل هدفًا وحيدًا، وبعد ذلك كنا محظوظون بتسجيل الهدف الثاني مباشرة، وبعد ذلك استقرت النتيجة”.

وعن تألق الجزائري رياض محرز مع السيتي، قال جوارديولا: “ رياض محرز كان استثنائيًا، لكن لا يجب أن أقول على لاعب واحد فقط، فجميع اللاعبين كانوا استثنائيون”.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

حقق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا فوزًا كبيرًا على ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب برباعية مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"، على ملعب الاتحاد.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 64 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة الـ 42 بالمركز السادس، كما أيضًا ضرب جوارديولا فوزه الـ 11 على الألماني يورجن كلوب في تاريخ مقابلاتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي