عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب العدل يُكرم الأمهات المثاليات في احتفالية كبرى بالقليوبية

تحيا مصر

نظم حزب العدل - أمانة محافظة القليوبية، احتفالية بمناسبة عيد الأم، وذلك لتكريم ٥٠ أماً مثالية بمقر أمانة المحافظة.

شهدت الاحتفالية تكريم عدد من الأمهات اللاتي قمن بدور عظيم فى رعاية أبنائهن ورعاية أسرهن واللاتي تستحق التكريم عن دورهن نيل لقب الأم المثالية، حيث قدم حزب العدل  للأمهات شهادات تقديرية تعبيراً عن تقديره لدورهن الرئيسي في المجتمع كسيدات ناجحات ومربيات فاضلات.

 تكريم عدد من الأمهات اللاتي قمن بدور عظيم فى رعاية أبنائهن ورعاية أسرهن

ورحب أحمد عامر الغنام أمين المتابعة والتقييم بحزب العدل، بالحضور وتحدث عن دور الأم، وكيف حثنا ديننا الحنيف على رعايتها والاهتمام بها، وأن الجنة تحت أقدامهن بنص حديث رسولنا الكريم، ملقياً قصيدة عن عطاء وحنان الأم نالت إعجاب الحضور.

حزب العدل يُكرم الأمهات المثاليات

في حين تناولت المهندسة إيمان المرسي أمينة المرأة بأمانة محافظة القليوبية، دور الأم فى المجتمع، وكيف لعبت دوراً هاماً في تقدم المجتمعات من خلال التربية السليمة، وأن الأم لم يقتصر دورها على خدمة وإطعام أولادها فقط بل أن تغرس فيهم المبادئ والقيم وتصنع منهم جيلا ينفع المجتمع رغم التحديات التي تمر بها إلا أنها لن تقف وتمل وتتخاذل عن دورها فهذه المرأة الأم هي التي تستحق بجدارة أن تكون الأم المثالية.

وقدم الشابان ماجد عبد الفتاح، وعبد الرحمن الملاح، في الاحتفال فقرات غنائية تناولت الابتهالات والأناشيد الدينية بمناسبة شهر رمضان وأيضا قدموا أغاني عن الأم وهو مضمون المناسبة، متفاعلا معها الجمهور.

وقدم الاحتفالية أحمد بنداري أمين الإتصال السياسي بأمانة القليوبية، مرحباً بالضيوف والأمهات، وتحدث عن دور وعظمة الأم وأهمية دورها وعطائها وأنها أهم ركيزة بالمجتمعات.

حضر الاحتفالية، مجموعة من قيادات الحزب، يتقدمهم أحمد عامر الغنام أمين المتابعة والتقييم بالأمانة العامة للحزب، والمشرف على أمانة القليوبية، وإلهام السيد أمين محافظة القليوبية، ومحمد عبدالله أمين العمال بالمحافظة، ودكتور سويلم جودة الأمين المساعد، والمهندسة إيمان المرسي أمينة المرأة بالمحافظة، ووائل جمال أمين العلاقات العامة، وأمناء الأمانات النوعية، والأمانات الفرعية، ولفيف من أعضاء الحزب بالقليوبية.

تابع موقع تحيا مصر علي