عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة.. خطوبة أحمد مكي وأيتن عامر على طريقة البلوجرز

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 10، مقابلة جوني “أحمد مكي” لـ شروق كلنا سوا “أيتن عامر”، حيث تتخفى خوفا من أن يراها جمهورها وتقابل جوني في صمت كالجسوسات وتخبره بعدم إخبار أحد أنها هنا، فيستهون بها جوني فتُضطر إلى خلع الكبعة والنظارة، ليهجم عليها جميع من في المطعم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 10

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 10

وتكشف شروق كلنا سوا “أيتن عامر” عن معاناتها بعد دخولها مجال البلوجرز والانفلونسرز، حيث تكشف بأنها لم تكن ترغب في الشهرة أو غير ذلك ولكن قررت أن تخوض تجربة الفيديوهات حتى تبرز جمالها، فيطلب منها جوني ترك المجال لكنها ترفض.

وبعدها يعتذر جوني لـ شروق ويخبرها بأنه سيقوم بعمل لايف على يتعذر منها أمام الناس، وبالفعل يبدأون البث ويعتذر جوني منها أمام الجمهور وويقول: “غلط تحكموا على الناس من برة، اعرفوا الحقيقة الأول وبعد كدة احكموا، وانتظرونا في سلسلة فيديوهات جامدة جدا".

جوني يوطد علاقته بـ شروق كلنا سوا

ينشأ علاقة صداقة قوية بين جوني وشروق، خاصة بعدما زاد متابعين جوني على موقع تيك توك، وشهد الفيديو الذي قاموا بيه معا نسب كبيرة من المشاهدات، وتتصل به شروق فيطلب منها أن تقابله بعد انتهاء برنامجها.

ويذهب جوني لمقابلة شروق كلنا سوا فيجدها ذهبت إلى منزلها من جانبه يعطيه الأمن مكان المنزل ويتعجب جوني عند ذهابه من  قدمه ويتفاجأ بشكلها الفقير، وعندما يدخل المنزل يجد كل من فيه يقوم بعمل فيديوهات على تطبيق تيك توك، وتجعله يلقي نظرة على غرفتها التي تصور منها الفيديوهات فينبهر جوني بها.

أيتن عامر تسخر من أفكار البلوجر لزيادة التفاعل

وكشفت شروق لـ جوني عن خطتها لزيادة التفاعل على صفحاتها بالسوشيال ميديا، فقالت: “عندي فكرة كان نفسي أعملها مع واد قمر زيك، هنرتبط وشوية ونقرأ فاتحة وشوية ونتخطب وممكن نتجوز عادي بس كل الكلام ده هيبقى لايف على عينك يا تاجر قدام كل الناس، وهنصور يوميتنا وننزلها على السوشيال ميديا وشوف الريتش هيوصل ليها”، ولكن تخبره أن تنفيذ تلك الفكرة بمقابل 5 مليون جنيه.

خطوبة جوني على شروق كلنا سوا

واثناء تصفح مربوحة “رحمة أحمد”، على الفيسبوك تجد نبأ خطوبة جوني على شروق كلنا سوا، فتذهب لـ معاتبة الكبير على عدم دعوتها لحفل الخطوبة، ولكن يتفاجأ الكبير هو الأخر بخطوبة جوني، وتنتهي الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي 7 بـ دخول جوني وشروق منزل الكبير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي