عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبويا شد شعر امى وضربها بالنار" .. أقوال مثيرة للطفل الناجى من مذبحة الإسكندرية بعد قتل والدته و6 آخرين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت اليوم محكمة جنايات الإسكندرية اولى محاكمات المتهم بقتل زوجته و7 اخرون فى جلسة صلح بالسلاح والمعروفة إعلاميا ب " مذبحة الإسكندرية".

تحيا مصر

أقوال الطفل الناجى من حادث مذبحة الإسكندرية

حيث أكد الطفل الناجى من حادث " مذبحة الإسكندرية" أن والده حذره أنه يخبر والدته أنه لديه سلاح فى ملابسه قائلا " بابا قالى متقولش لامك انى معايا سلاح عشان مقتلكش، ودخل على ماما شد شعرها وضربها بالنار من مسدسه اللى كان معاه" .

وسبق واصدر قاضي المعارضات في الاسكندرية قرار تجديد حبس المتهم بقتل زوجته زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وذلك خلال جلسة صلح بينه وبين أسرة زوجته على خلفية وقوع خلافات أسرية بينهم.

قتل زوجته وأولاده وأبيها وامها واخيها

حيث شهدت محافظة الإسكندرية واقعة مأساوية، عندما أقدم زوج على قتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، على قتل 7 أشخاص منهم أولاده وزوجته ووالدها وشقيقها ووالدتها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان حول بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرته وتسبب فى مقتل 7 أشخاص .

وانتقلت على الفور قوات أمن الإسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث  أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.

النيابة ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة

تم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة في الإسكندرية لتتولى التحقيق، وفرضت قوات أمن الإسكندرية كردون حول المنزل، وقررت النيابة ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة ورفع البصمات للوقوع على أسباب الحادث، حتى شهدت محكمة جنايات الإسكندرية اليوم أولى جلساته وقرر القاضى تأجيل الجلسة للغد لاستكمال سماع المرافعات.

تابع موقع تحيا مصر علي