عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمهور الأهلي يملأ ستاد القاهرة لمؤازرة الفريق في مواجهة الهلال بدوري الأبطال

تحيا مصر

توافد عدد كبير للغاية من الجماهير الأهلاوية على ملعب القاهرة اليوم، السبت، لمؤازرة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في المباراة المرتقبة والحاسمة أمام نظيره الهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ويمتلأ ستاد القاهرة الدولي عن آخره في ظاهره لم تحدث منذ سنين ماضية لمباريات النادي الأهلي أو منتخب مصر، حيث تعتبر هذه أول مباراة يمتلأ لأجلها ملعب القاهرة بسعته الكاملة لجماهير الشياطين الحمر، وخلق جمهور النادي الأهلي حالة حماسية ورغبة عظيمة في الفوز وشحن اللاعبين شحنًا معنويًا كبيرًا لتحقيق يوم تاريخي ونتيجة تاريخية على أرض القاهرة المحروسة. 

حضور جماهيري كبير في مباراة اليوم

وقد يتسلح النادي الأهلي، بالحضور الجماهيري الكبير، الذي قد يصل عددها لما يقرب أو يزيد عن 50 ألف متفرج، وبالتالي عامل الجمهور سيكون له دور كبير في تحفيز لاعبي النادي الأهلي، في خطف نقاط المباراة والتأهل للدور المقبل من البطولة.

ويعد هذا الحضور الجماهيري، هو الأول الذي سيشهده ملعب القاهرة الدولي، فعلى الرغم من أن الفريق الأحمر كان يخوض مبارياته الإفريقية بحضور جماهيري، إلا أن تلك المرة الأولى التي يتواجد فيها هذا العدد الغفير من الجماهير.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان قد أكد على أهمية الحضور الجماهيري، وأشار إلى أنها المرة الأولى التي يخوض فيها مواجهة مع النادي الأهلي وسط حضور جماهيري بهذا العدد، لذا فهو متحمس للغاية. 

تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني 

ويقود محمود عبد المنعم كهربا، تشكيل الفريق الأحمر في لقاء اليوم، ويجاوره الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني و محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو. 

تابع موقع تحيا مصر علي