عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بهاء شلبى بمناقشات مشروع قانون الأرصاد الجوية: خطوة هامة ولكن أخشى أن يكون تلبية لإلتزام دولى فقط..فيديو

النائب أحمد بهاء
النائب أحمد بهاء شلبى

أكد النائب أحمد بهاء شلبى، عضو مجلس النواب، علي أهمية مشروع قانون الأرصاد الجوية، موجهًا الشكر والتقدير إلي اللجنة بشأن دراسة مشروع القانون، لافتا إلي أن الدولة بدأت أن تهتم بعمل تشريعات للتخصصات الصغيرة  بعدة التخصصات لعمل لها تشريعات، ويخشى أن هذه التشريعات تكون تلبية لإلتزام دولى فقط.

تحيا مصر

تنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية والتشريعية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن فلسفة القانون ممتازة للغاية، متمنيًا أن يكون هناك جزء استثمارية في القانون، لافتا إلي انه كيف يتم إجراء موارد مالية ولعمل دورة بالشكل الملائم.

النائب أحمد بهاء شلبى يوافق علي تنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وأعلن النائب أحمد بهاء شلبى، موافقتة علي تقرير اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية والتشريعية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

تابع موقع تحيا مصر علي