عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يبدأ 16 رمضان.. مواعيد عرض مسلسل كشف مستعجل لـ محمد عبد الرحمن

كشف مستعجل
كشف مستعجل

يستعد الفنان محمد عبد الرحمن لـ عرض مسلسل كشف مستعجل على شاشة قناة Dmc في النصف الثاني من شهر رمضان بدايةً من يوم 16، وذلك بعد عرضه على منصة واتش ات الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل كشف مستعجل على قناة dmc

مواعيد عرض مسلسل كشف مستعجل على قناة dmc

ويعرض مسلسل كشف مستعجل على قناة dmc في تمام الساعة 11:30 مساءً والإعادة 8:30 صباحًا، وعلى قناة الحياة الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 فجرًا و 1:30 ظهرًا، وذلك بعدما عُرض على منصة Watch It في النصف الأول من الشهر.

وصرّح النجم محمد عب الرحمن حول عرض مسلسل كشف مستعجل تليفزيونيًا"سعيد بردود الأفعال اللي حققها مسلسل كشف مستعجل خلال عرضه على منصة Watch It وسعيد أكتر لأن هيبدأ عرض المسلسل على التليفزيون وهيكون فيه فرصة لعدد كبير من المشاهدين يتفرجوا عليه.. وأتمنى ياربيعجبهم".

تفاصيل مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل من بطولة محمد عبد الرحمن النجوم مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتعرض قصته في 15 حلقة فقط.

أعمال محمد عبد الرحمن 

وكانت قد انتهى النجم محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي، وبجانب محمد عبد الرحمن يشارك في بطولة الفيلم النجوم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

وكان قد شارك محمد عبد الرحمن في موسم الرياض بمسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي