عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 مشاهد تكتب مسلسل النهاية لـ أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أثار أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلًا كبيرًا على مدار الساعات القليلة الماضية وبالتحديد فور انتهاء مباراة الأحمر، أمام نظيره الهلال السوداني، والتي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وتأهل الأهلي لدور ربع النهائي من البطولة، بعد الفوز بثلاثية سجلها كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات.

أحمد عبد القادر يثير الجدل مع الأهلي

وافتعل عبد القادر، العديد من الأزمات والتي من الممكن أن نراه بسببها خارج جدران قلعة النادي الأهلي، نظرًا لأن أفعاله كانت صيبيانية ولم تتماشى مع النظام المعمول به داخل النادي الأهلي.

أولى مشاهد عبد القادر التي أغضبت فئة كبيرة من الجماهير، هي رفضه الاحتفال مع مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي كان حريصًا على التوجه إلى اللاعب فور انتهاء المباراة، للاحتفال معه ومع الجمهور بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، لكنه عبد القادر، رفض وتعامل بغرابة شديدة مع كولر.

ثاني مشاهد عبد القادر في لقاء الأمس، فتوره لحظة تسجيل حسين الشحات، الهدف الثاني، حتى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توجه لاحتضانه ومشاركته فرحة تسجيل هدف تعزيز التقدم، ولكن اللاعب تعامل معه بفتور شديد، ولم يُبدي أي مشاهد للفرحة، وذلك بسبب استبداله عند الدقيقة 62 من زمن المباراة، ودخول الشحات، بديلًا له.

آخر مشاهد عبد القادر، هي سخريته من نادي الهلال السوداني، بنشره صورة عبر استوري الانستجرام، فور انتهاء المباراة، وهذا يدل على أن اللاعب خرج عن النص، كما أن ذلك لا يُعمل به داخل النادي الأهلي، وبالتالي من الممكن أن يُعاقب عبد القادر، إما ماليًا أو بتجميده على دكة البدلاء، أو قد نراه بالفعل خارج أسوار القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي