عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب في محافظة الدقهلية والغربية والفيوم

تحيا مصر

بدأت منذ قليل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين ، مناقشة عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من النائب أسامة عبدالعاطي، بشأن: عدم الانتهاء من تنفيذ إنشاء مركز شباب كفر عزام التابع لإدارة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والمخالفات الموجودة بنادي طلخا والموجودة بمدينة طلخا المنصورة الدقهلية.

تحيا مصر

عدم الانتهاء من تنفيذ إنشاء مركز شباب كفر عزام

واستكمال مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النائب أسامة عبدالعاطي، بشأن: عدم الانتهاء من تنفيذ إنشاء مركز شباب كفر عزام التابع لإدارة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، المخالفات الموجودة بنادي طلخا والموجودة بمدينة طلخا المنصورة الدقهلية.

ومناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة شيماء محمود نبيه، بشأن مركز شباب الطاهري التابع لإدارة شباب النصر بمحافظة الدقهلية.

هدم وتجديد دورات المياه بالدور الأرضي بمركز شباب الجنية

كما تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائبة سامية محمد توفيق، بشأن الموافقة على هدم وتجديد دورات المياه بالدور الأرضي بمركز شباب الجنية – محافظة الغربية.

استكمال الأعمال الإنشائية لنادي العبور الرياضي

وطلب الإحاطة المقدم من النائب محسن أحمد عبدالحميد، بشأن استكمال الأعمال الإنشائية لنادي العبور الرياضي بقرية قصر رشوان بطامية – محافظة الفيوم.

وفي سياق أخر الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه تم التواصل، اليوم الإثنين، مع كامل ابو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، موضحًا، أن ابو علي أصر علي الإستقالة.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أسباب استقالة كامل ابو علي من منصبه، وفي مقدمتها عدم تقديم الدعم المالي المتفق عليه من قبل محافظ بورسعيد، في الوقت الذي تحمل رئيس النادي  160 مليون جنيه حتي اليوم.

وتابع:" من أهم أسباب تقدمه بالاستقالة أيضًا تجاهل محافظ بورسعيد الرد تليفونيًا علي رئيس النادي لمناقشته في أوضاع النادي مما أدي إلي انقطاع التواصل والتنسيق بين النادي والمحافظ كجهة داعمة سواء في الدعم المالي او مشروع الحلم المتفق عليه، بجانب تصريحات محافظ بورسعيد، بشأن عدم استكمال مشروع الحلم المقترح من رئيس النادي، والذي كان من المفترض أن يحقق استقرار مالي للنادي بعد اكتماله، والترحيب بأي مستثمر جاد لاقامة مشروع استثماري علي أرض النادي، مما يعني عدم تنفيذ مشروع الحلم وعدم استغلال الأرض التي تم الاتفاق عليها لصالح المشروع".

تابع موقع تحيا مصر علي