عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد فؤاد: الدولة نجحت فعلًا وليس قولًا في القضاء على الإرهاب في سيناء..فيديو

تحيا مصر

كشف خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، عن دلالات زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى سيناء، أمس السبت في ذكرى انتصار العاشر من رمضان عام 1973.

تحيا مصر            

الدلالة الأولى              

وقال أثناءاتصال هاتفي على قناة "إكسترا نيوز"، إن الدلالة الأولى تأتي من قرار الرئيس السيسي باحتفاله بالنصر وسط جنوده في سيناء، والشعب المصري بحاجة إلى تعزيز معرفته بكم الإنجازات التي تمت على أرض سيناء ولا تقل أهمية عن نصر أكتوبر 1973.

الدولة نجحت فعلًا وليس قولًا في القضاء على الإرهاب

وأضاف  رئيس حزب الشعب الديمقراطي أن الدولة نجحت فعلًا وليس قولًا في القضاء على الإرهاب في سيناء، مشيرًا إلى أن هذا يؤهلها للانضمام إلى قافلة العمل الاقتصادي، وما تم إنجازه على يد القوات المسلحة والشرطة المصرية والشعب المصري كله بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمر ليس هينًا، ويدعونا جميعًا للفخر والاحتفال.

الارتكازات الأمنية بشرق القناة

هذا و تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الارتكازات الأمنية بشرق القناة، كما التقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.                                     

و قال الرئيس السيسي: "سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي".

هذا و عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، و محمود توفيق وزير الداخلية، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، واللواء أركان حرب حرحور مستشار القائد العام للقوات المسلحة للمعلومات، واللواء أركان حرب محرز عبد الوهاب القائم بأعمال رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية.                                           

الرئيس السيسي يتابع جهود التنمية المجتمعية للمواطنين المصريين من أبناء سيناء

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع تناول متابعة البرامج القائمة والمستقبلية للدفع بجهود التنمية المجتمعية للمواطنين المصريين من أبناء سيناء، وذلك في إطار الاستراتيجية القومية للتنمية المتكاملة لشبه جزيرة سيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي