عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جودة عالية صوت وصورة.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023.. يبحث العديد من الأشخاص عبر محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 الجديد، للحصول على مشاهدة بجودة عالية صوت وصورة، حيث تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي من افضل القنوات الوثائقية على مستوى العالم، حيث تقدم العديد من البرامج الوثائقية المفيدة والممتعة وتجذب المشاهدين وتشوقهم على المشاهدة الدائمة لها.

تحيا مصر 

حيث يشاهدها الملايين من الأشخاص فى دول العالم بسبب برامجها الوثائقية الرائعة والمفيدة والتى يفضلها الملايين من البشر لما فيها من معلومات جديدة وجذابة وتاريخية .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 الجديد

حيث يبحثون الآن عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 الجديد، ولذلك نقدم لكم التردد بخطوات ضبط التردد على الريسفير، والتردد الخاص بقناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي هو 11411h30000 hd

خطوات ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 الجديد

وجاءت خطوات ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2023 كالتالى:

- الخطوة الأولى الدخول على قائمة الإعدادات من الريموت كنترول الخاص بالريسفير ثم الضغط على زر menu

- اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation.

- ثم بعد ذلك اختر بعد كلمة قائمة الترددات Transponders List

- ثم البحث عن كلمة إضافة تردد، ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى  11411h30000 hd ثم الاستقطاب افقى.

- ثم ادخال القيم اضغط على موافق Ok وبذلك تكون القناة نزلت على الريسفير ويمكن تشغيلها والمشاهدة عليها بجودة عالية صوت وصورة للاستماع بالبرامج الوثائقية المتنوعة التى تعرضها القناة التى تبث من دولة الإمارات.

قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

وجدير بالذكر أن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي تقدم العديد مع البرامج الوثائقية.وهى من القنوات الهامة والجذابة حيث تقدم أفلام وثائقية عن الحيوانات والغابات والمناطق الغريبة والمثيرة كما تقدم تغطية شاملة على مدار اليوم لجميع الأحداث اليومية والشيقة.

وثبت قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2023 من دولة الإمارات، للافلام الوثائقية والمعلومات العامة والحياتية حول الحيوانات والغابات والمناطق الغريبة والمشوقة متنوعة وثقافية وتاريخية واثرية وعن الحيوانات والحياة البرية.

اقرأ أيضاً

بعد التحديثات.. تعرف على تردد قنوات روتانا 2023

تابع موقع تحيا مصر علي