عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي يبكى على الهواء بسبب هيثم أحمد زكي: مسبتهوش وكنت بشيله على كتفي وهو صغير

محمد لطفي
محمد لطفي

دخل الفنان محمد لطفي في حالة انهيار شديدة بعد سؤاله عن وفاة هيثم أحمد زكي وعن تركه وحيدا، لكنه نفي ذلك وأشار إلى أن علاقتهم كانت وطيدة جدا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد لطفي عن هيثم

محمد لطفي يبكي بسبب هيثم زكي

وقال محمد لطفي خلال حلوله ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس عن هيثم زكي: “كنت بشيله على كتفي وهو صغير، عمري ما سيبته وكنت بكلمه دايما وهو كان طبيعي وكويس وكنا متفقين نعمل جزء تالت من كابوريا وكنت هبقى أنا صاحب أبوه، ومقصرتش في حقه خالص، وكنت بروحله التصوير أزوره وأي حد يزعله كنت بطمنه، ووفاته كان جزء منها الحاجات اللي بيخدوها في الجيم”.

محمد لطفي: بيني وبين نيللي كريم كيميا حلوة

وكشف محمد لطفي بأن نيللي كريم هي الشخصية الأقربله في الأعمال الفنية حيث تعاون معها في ما يقرب من 3 أعمال وفضلها عن روجينا وحنان مطاوع.

ونفي ندمه عن عدم المشاركة في مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي عرض على شاشة قناة سي بي سي، وخاض بطولته الفنان عمرو عبد الجليل، وحقق نجاح مجزي خلال فترة عرضها.

ورد محمد لطفي عن تشدده بسبب رفضه لاستخدام زوجته للمكياج، فقال: “مش بحط مكياج في أعمالي اذا كنت بقول لمراتي لا وده مش تشدد دا قرار مبني على رؤية سليمة من رجل بيقدر الجمال وبحس المكياج بيخفى جمال الوش الحقيقي ونضارته.. الحاجات اللي بتبرق في النسوان وهما ماشيين دي مبحبهاش”.

محمد لطفي في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يعرض لـ محمد لطفي مسلسل رمضان كريم 2، والذي يخوض بطولته كلا من النجوم سهر الصايغ، كريم عفيفي، محمود الجندي، سيد رجب، روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

ويشارك محمد لطفي أيضا في مسلسل عملة نادرة، الذي يعرض على شاشة قناة سي بي سي، وتخوض بطولته الفنانة نيللي كريم حيث أنها تعد أولى تجاربه في أداء شخصية صعيدية.

تابع موقع تحيا مصر علي