عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: الرئيس السيسي غيور على دينه وربنا يكثر من أمثاله.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

أوضح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الإسلام انتعشت روافده، ومساجده في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، معقبا:" الرئيس السيسي رجل غيور على دين الله، ربنا يكثر من أمثاله ويبارك فيه، ويطول في عمره". 

تحيا مصر

وأعلن الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية " دي إم سي"، افتتاح 41 مسجد الجمعة القادمة الموافق 7 إبريل، منهم 36 مسجد جديد، و5 مساجدسيتم افتتاحهم بعد إجراء صيانة لهم. 

الجندي: افتتاح 41 مسجد الجمعة القادمة 

وفي سياق أخر، قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن ثلث رمضان ضاع بسبب السوشيال ميديا وعلينا أن نركز فيما تبقى من الشهر الكريم لعدم ضياعه.

وأضاف الجندي، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأحد، بالقول: " المسلمين بعدم الالتفات لمثيري الفتن والذين يتفرغوا للهجوم والسب والتهكم على بعض والرد على بعضهم البعض في رمضان، والذين يكونوا دعاة وملتحين".

الجندي: يجب على المسلمين بعدم الالتفات لمثيري الفتن 

 وتابع:" هؤلاء ليس لديهم أي نوع من الانتماء للوطن أو الفهم، ويتفرغوا لتبادل الفتن ونشر الفواحش والتقاذف اللفظي، معقبًا: "لو واحد متدين شايفين فيه الصلاح ونقول الشيخ فلان ابن الشيخ فلان مالي الدنيا فتن، وعمال يشكك في الوطن والجيش والأزهر والمشايخ والاوقاف والمساجد، وفي الإمام الشافعي لكونهم يريدوا إيقاظ فتنة". 

وأكمل :"مصليتك في جيبك وسواكك في جيبك وضابط نفسك على القبلة، العبرة بما تنتهي به حياتك".

وفي وقت سابق، أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على أهمية إخراج الصدقات لثوابها وجزائها العظيم عند الله، الصدقة تنجي من النيران، وترشدك إلى الجنة، وتحقق لنا الشفاعة، وتدفع عنا المصائب.

وأضاف الجندي، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، :"الصدقة تشمل الزكاة والصدقة، والأفضل أن نخرج أموال بأكبر من المفروض علينا، حيث أن أي نفقة تنفق في سبيل الله، فالله يخلف على صاحبها، منوها بأنه لا مخرج للناس من غلاء الأسعار إلا بإطعام الطعام ومساعدة المحتاجين والصدقات".

تابع موقع تحيا مصر علي