عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام موافي كاشفا معلومة صادمة عن ألم الذبحة الصدرية: الأفلام العربي بوظت دماغنا.. فيديو

حسام موافي
حسام موافي

كشف حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، أسباب الذبحة الصدرية، موضحا أن ألم الذبحة الصدرية يختلف من شخص لآخر ويستمر لمدة 15 دقيقة كحد أقصى.

تحيا مصر

وأضاف حسام موافي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "ربي زدني علمًا" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" ألم الذبحة الصدرية يظهر نتيجة المجهود الزائد، والبرد".

موافي: الانفعال لا يسبب ألم الذبحة الصدرية

وتابع أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، :"الانفعال لا يسبب ألم الذبحة الصدرية إطلاقا وكل ما يثار في الأفلام بشأن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة: "الأفلام العربي بوظت دماغنا".

وأكمل:" تناول الطعام لا يسبب الذبحة ناصحا من يشعر بهذا الألم بضرورة التوجه إلى الطبيب.

وفي سياق أخر حذر الدكتور حسام موافي،استشاري الحالات الحرجة بطب القصر العيني، المصريين من خطورة الواتساب خلال شهر رمضان المبارك، قائلًا :"أنا خايف ناس كتير متدخلش الجنة بسبب الواتساب".

وأضاف موافي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "ربي زدني علمًا" المذاع على فضائية "صدى البلد"، :"الله عز وجل يقول "يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خير منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرًا منهن".

حسام موافي: أنا خايف ناس كتير متدخلش الجنة بسبب الواتساب

وتابع :"هل نصلي ونصوم  ونضيع نفسنا بوصف ربنا وصفه لنا بالتريقة اوعوا تشتركوا في كده وتشير حاجة زي كده ولا تقرأها دي الطريق إلى الظلم كل دول سخرية وتحت بند السخرية والذي حذر منه ربنا".

وأكمل: "ما دام قال الله عز وجل يا أيها الذين آمنوا استنى أمر أو نهي عايز ربك يقولك حاجة ولا تنفذها، لا يسخر قوم من قوم لأنها هتحط في جروب خطير جدًا ، معقبا:" ربنا قال إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرمًا فلا تظالموا".

وفي وقت سابق، قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة في كلية قصر العيني، إن أخطر ما في الدين الإسلامي منذ بدايته هى النية هى أخطر شىء في الدين الإسلامي.

تابع موقع تحيا مصر علي