عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد انتظام سيف الجزيري في تدريبات الزمالك بعد عودته للقاهرة

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

وصل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الأحد قادما من بلاده عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد انتظام سيف الجزيري في تدريبات الزمالك 

وتعذر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ظروف الطيران، ومن المقرر أن ينتظم سيف الدين الجزيري في مران الزمالك غدا الإثنين استعدادا لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

خليفة إسماعيل يوسف في الزمالك 

يقترب إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة، بسبب بعض الظروف الأسرية التي تمنعه عن الاستمرار في منصبه مع الفارس الأبيض.

وعلم «تحيا مصر» أن إسماعيل يوسف تقدم بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه كمدير كرة لنادي الزمالك بسبب ظروفه الأسرية، حيث من المقرر أن يتواجد إسماعيل يوسف في ألمانيا خلال الأيام المقبلة.

وتبحث إدارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على بديل لإسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك خلفًا لتيجانا الكرة المصرية، حيث تم طرح أكثر من اسم على رأسهم عبد الواحد السيد حارس الفارس الأبيض السابق من أجل التواجد في المنصب خلال الفترة المقبلة. 

لجنة فنية تختار خليفة فيريرا في الزمالك 

قرر مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تشكيل لجنة فنية من أجل اختيار المدير الفني الجديد بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك قررت اختيار عدة أسماء من أجل التشاور في خليفة فيريرا والتي جاءت كالتالي:- «إسماعيل يوسف، وطارق يحيى،  وأحمد حسام ميدو، وأحمد عبد الحليم، وجمال عبدالحميد وخالد الغندور وأمير مرتضى منصور».

واستقرت إدارة نادي الزمالك على 4 مدربين أجانب حيث تم الاتفاق معهم على كافة التفاصيل وسيتم المفاضلة بينهم، من أجل اختيار الأنسب، حيث من المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعًا يوم الجمعة وستختار المدرب بشكل رسمي، وبعدها سيعلن مرتضى منصور عن اسم المدرب بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي ليلا.

تابع موقع تحيا مصر علي