عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عماد الدرجلى لـ تحيا مصر: العاشر من رمضان شرف كبير ..وزيارة الرئيس السيسى لسيناء رسالة للجميع..فيديو

تحيا مصر

قال النائب عماد الدرجلى، عضو مجلس النواب، إن العاشر من رمضان شرف لكل مصري وعربي ومسلم لأنه انتصار للجندي المصري بعد سبع سنوات من التعب المصري، واحتلال سيناء.

تحيا مصر

زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لسيناء  

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لسيناء  أمس هى رسالة تقول  لبؤر الإرهاب موتوا بغيظكم، مصر هتفضل كنانة الله فى أرضه، سيناء هتفضل درع مصر، لا يمكن أن تخرج سيناء من مصر.

وتابع: مصر مستمرة، وستعدي الأزمة وكتف في كتف وايد في ايد.

الارتكازات الأمنية بشرق القناة

هذا و تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الارتكازات الأمنية بشرق القناة، كما التقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.                                     

و قال الرئيس السيسي: "سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي".

وفي سياق أخر قال النائب عماد الدرجلى، عضو مجلس النواب، إنه يوجد فئات كثيرة من الشعب المصري تعاني من أرتفاع الاسعار وقلة الدخل، لافتا إلي أن هذه العلاوة لم تُعد شي ترفيهي للشعب.

وأكد "الدرجلي"، أن الحكومة عليها دور كبير فى مساعدة المصريين، بالإضافة إلي أنه يجب عليها أدراك حجم المعاناة التي تواجة الفئات المجتماعية، لافتا إلي أنه يجب أدراك قيمة عمل كل من الموظف والدكتور والممرض واللعلم وباقي موظفين الدولة لأنهم تحملوا الكثير، وهذه العلاوة تعد شىء بسيط جدا سوف تقدمه الدولة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي