عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 12.. أحمد فهمي يقترب من معرفة سر السلطان

سره الباتع
سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 12، رصد قتل العمروسي “عمرو عبد الجليل” للشاب الذي قبض عليه في قضية سرقة المتحف المصري، أثنا تواجده في السجن خوفا من أن يهددهم بالمعلومات التي يعرفها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل واحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 12

مسلسل سره الباتع الحلقة 12

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 12 حديث حامد “أحمد فهمي” مع مقام السلطان حامد عن سارة “ريم مصطفى”، ويلقي عليه عدد من الأسئلة الخاصة بمستواه الإجتماعي وتناسبه معها للزواج بها، وأثناء حديثه مع السلطان يدخل عليه أبو العزم “أحمد وفيق” ليسأله عن الشخص الذي يحفر تحت مقام السلطان حامد، ولكن لا يعطيه حامد جواب صريح.

وينتقل المشهد إلى صراع أهل القرية وانقسامه الى جماعتين الأولى تريد هدم المقام، والثانية لا يردون ذلك ولكن يخبر قائد الجماعة التي تتحدث باسم الدين جماعتهم بهدم المقام ولكن تأتي الشرطة وتوقفهم فيشعر حامد “أحمد فهمي” بأن هذا من كرمات السلطان.

ظهور صابر في الحلقة 12 من مسلسل سره الباتع

وعاد صابر “هشام الجخ” للظهور مرة أخرى، حيث يعطي حامد “أحمد السعدني” نبات يزرعه في الأرض وعندما ألقى نظره على أرضه مرة أخرى رأي نفسه في أكثر من شخص أخر وعلى وجهه علمات الاستفهام والتعجب مما يحدث، وسرعان ما يعود المشهد مرة أخرى إلى حامد “احمد فمي” وهو يخبر أحد أتباع السلطان حامد بأن تلك الإشارة التي يعطيها له السلطان.

يكتشف أبو العزم حامد ويكتشف حامد أبو العزم، ويخطط الثنائي لاكتشاف كل منهما ماذا يفعله الأخر.

أحمد فهمي يحاول كشف سر السلطان عن طريق درويش

تخطط سارة لـ عزومة لـ درويش أحد أتباع السلطان حامد في منزل حامد وصلاح عبد الله حتى يستطيعوا أخذ منه المعلومات التي يريدونها عن السلطان، وقبل أن يضع في فهمه الأكل يدخل الشيخ دوريش في حالة بكاء شديد ويبدأ في الحديث عن السلطان حامد: “إحنا بناكل وهو هناك تعبان”، وبعدها يتعرض حامد “أحمد فهمي” للمرض فتفزع سارة عليه فيخبرها جدها بان هذا المرض يأتي لـ حامد في مثل هذا اليوم من كل عام.

يذهب بشار إلى الجيرال حسين فهمي، ويخبره بعدم ارتياحه بعد قتل الفلاحين، ويقول له: "أنا شكيت في معنى الحق والعدل، شكيت في الفرنسين نفسهم"

تابع موقع تحيا مصر علي