عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: جاهزون للكلاسيكو بنسبة 100%.. وسأوقع حتى 2034 في هذه الحالة

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب " سبوتيفاي كامب نو".

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد المباراة: “ نحن جاهزون بنسبة مائة بالمائة لمواجهة برشلونة ” الكلاسيكو" ولا شك لدينا. من الآن فصاعدا لدينا فكرة واحدة فقط ، وهي الفوز يوم الأربعاء ". 

وأضاف: " اليوم بدأت المرحلة الأخيرة من الموسم، لقد أخبرت اللاعبين بلذلك. في العام الماضي بدأناها ضد سيلتا فيجو الذي عانى كثيرا وهذا العام بدأناها بمشاعر مختلفة. لقد كانت مباراة جيدة للغاية على الرغم من أننا لم نقدم أداءً جيدًا في البداية". 

وأكمل: " لقد عانينا وأتيحت لهم الفرص، نغادر بشعور جيد لأن النجاح الذي كنا نحققه دائما في الهجوم قد عاد. لقد كان المهاجمون اليوم فعالين وقويين. لقد جعلوا المباراة سهلة للغاية ". 

إشادة بخط الهجوم

وأردف: " الخط الأمامي بالكامل كان جيدا في جميع الجوانب، ربما في حاجة للتحسن بعض الشيء بدون الكرة ولكنهم لعبوا بشكل جماعي رائع ". 

وأتبع: " يجب تسليط الضوء على ما قدمه كريم لأنه سجل ثلاثة أهداف في سبع دقائق وأظهر حالة جيدة للغاية. وهذا يعني أن العمل الذي قام به في فترة التوقف الدولي كان جيدا للغاية ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " ما سأفعله في المستقبل لن أعرفه الآن، لآخر مرة أقول إن عقدي ينتهي في عام 2024 والفكرة هي الوصول إلى نهاية عقدي. إذا كان ريال مدريد سعيدًا بي بعد ذلك، سأوقع حتى 2034 ". 

هاتريك بنزيما 

أحرز النجم الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا «هاتريك» في فوز ريال مدريد بسداسية نظيفة مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز " الليجا "، على ملعب « سانتياجو برنابيو ». 

بنزيما سجل هاتريك في 6 دقائق فقط، ويعتبر هذا أسرع هاتريك يسجله الدولي الفرنسي في مسيرته، كما أصبح بنزيما أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ ريال مدريد وكسر رقم كريستيانو رونالدو والذي سجل هاتريك في 8 دقائق، أيضًا أصبح ثاني أسرع هاتريك في تاريخ الليجا بعد كريستيانو أيضًا صاحب الهاتريك أمام جرناطة في 2015 تحت قيادة كارلو أنشيلوتي أيضًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي