عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 12.. ظهور الأمير وكشفه حقيقة نسب نجل حمادة هلال

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 12.. شهدت أحداث مثيرة حيث نجح صابر «حمادة هلال» في إحباط محاولة جن شقيقته هبة في قتله خلال زيارته لها في السجن بعدما ذهب لها كما أمرته والدته في الحلم. 

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 12 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

انهيار حمادة هلال في جنازة والدته

انهار صابر المداح خلال جنازة والدته التي قتلت على يد ابنتها بدلًا من ابنها صابر في حضور عبير صبري وهبة مجدي وخالد سرحان.

عودة الأمير

عاد الأمير وأخبر صابر المداح «حمادة هلال» أن عز ليس ابنه وذلك أمام زوجته رحاب ليلاحقه حتى يستفسر منه على الأمر لكنه يرفض الالتفاف له.

حمادة هلال ويسرا اللوزي يتجهان لخالد زكي

ذهب صابر المداح هو وتاج «يسرا اللوزي» إلى خالد زكي ليساعدهما وعلى الباب رأى عماد ليصاب بصدمة وتنتهي أحداث الحلقة 12 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الحلقة 12

ويعرض المداح أسطورة العشق الحلقة 12 حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه

تابع موقع تحيا مصر علي